Rewind or Die
قم بتخزين الرفوف, تعامل مع العملاء, واركض من أجل حياتك! مجرد يوم اخر في متجر تاجير الفيديو... صحيح؟ ظن Tony ان وظيفته المنحسرة في متجر تاجير الفيديو المحلي ستكون سهلة, حتى يبدا قاتل متسلسل بتقطيع زملائه في العمل! تعامل مع عملاء غاضبين, مدراء فظيعون, وابق متجرك نظيفا (حسنا, نظيف قدر ما تستطيع.) لا تقلق بخصوص مكالمات الهاتف المخيفة بين الحين والاخر او بخصوص ذلك الشخص الذي يشاهدك من خلال النافذة الأمامية, كل هذا جزء من العمل. كن لطيفا واعد اللقطة... او مت!