Buried Alive: Breathless Rescue
الهروب من القبر في "مدفون حيا"! أطلق العنان لغرائز البقاء لديك! انتبه أيها الروح الشجاعة! هل أنت مستعد للشروع في مغامرة تقشعر لها الأبدان لا مثيل لها؟ اختبر الاختبار النهائي للذكاء والشجاعة والتصميم في اللعبة المثيرة "Buried Alive". مهمتكم: الهروب من قبضة التابوت الخانقة والعثور على طريقك إلى الحرية! هل ستتغلب على مخاوفك وتهرب من براثن القبو، أم ستستسلم للظلام؟