The Stairwell
إنه يومك الأول كضابط أمن في مبنى غامض صممه مهندس معماري مجهول. داخل درجاته الواسعة، أنت مكلف بمهمة تفتيش الطوابق بحثًا عن ظواهر غريبة تم الإبلاغ عنها. اجتاز المبنى واختر بعناية الطريق الذي ستسلكه بناءً على ما تجده. كيفية اللعب: إذا كان كل شيء طبيعيًا، اصعد إلى الطابق العلوي. إذا لاحظت أي شذوذ، انزل إلى الطابق السفلي بسرعة. لا تفوت الكثير من الشذوذات. The Stairwell هي لعبة رعب نفسية مستوحاة من ألعاب الشذوذ المتكرر مثل The Exit 8، مع بُعد عمودي جديد على نطاق واسع. هناك أكثر من 50 شذوذًا يجب اكتشافها بين جميع مستويات الصعوبة. يمكنك معرفة عدد الشذوذات المتبقية بعد فوزك في اللعبة. عادةً ما تظهر الشذوذات التي لم ترها أولاً. خصص مستوى صعوبة اللعبة. في وضع الكابوس، كن حذرًا: الأضواء مطفأة. هل يمكنك العثور على الحالات الشاذة في الظلام الدامس باستخدام شمعتك؟