Ghost Master: Resurrection
انشر الرعب في جرافنفيل انشر الرعب بين سكان جرافنفيل الأبرياء عبر 11 موقعًا أُعيد ابتكارها كليًا بدءًا من المصحات المسكونة، والقواعد العسكرية إلى مساكن الطلاب الفوضوية ومراكز الشرطة مشددة الحراسة. ذكاء استراتيجي بطابعٍ خارق للطبيعة اجمع بين التخطيط الاستراتيجي والمغامرة وإدارة الموارد بأسلوب لعبٍ انسيابي في عالمٍ خارقٍ مصمم بإتقان. حل الألغاز وانشر الرعب كل مطاردةٍ للأشباح هي لغز بحد ذاتها. استعن باستراتيجيتك وقوتك الشبحية لكشف الأسرار، وخداع البشر، وتحقق أهدافك بنجاح. اكتشف الرعب من جديد Ghost Master: تدعوك لعبة Resurrection لإتقان فنّ الرعب في عالمٍ خارقٍ صممناه من جديد بروعة وإبداع. عاد الموتى إلى الحياة... وهم الآن تحت سيطرتك.