Ashes & Abyss
Ashes & Abyss هي محطة وقود صغيرة عند طرف المدينة. إذ يحتشد البشر حول نار المعسكر في المخيم الواقع على الجانب الآخر من الشارع. اجعل هذه الرحلة إلى المستوى الجديد Gas Station حدثًا أسطوريًا – اجعلها ليلة لا تُمحى من ذاكرة البشر. وفي تلك الأثناء، يزداد الرعب تحت الأمواج المرعبة. فالمحيط في مستوى Marine الجديد يبتلع أكثر مما يجود به بلا رحمة. سينضم إلى مجموعتك شخصيتان جديدتان. أطلق سراح Pyro وBathys من قيودهما!