Ghostly Defence
Ghostly Defence مرحبًا بكم في Ocean Avenue، وهو مستوى جديد في لعبة Ghost Master Resurrection. إذ يعيش البشر في هذا المنزل المتواضع في الضواحي حياة هادئة دون توقع أي خطر… أو هكذا يظنون! فهذا وضع جديد يضاف إلى لعبة Ghost Master Resurrection — إنه وضع الدفاع. فقد شنّ صائدو الأشباح الأشرار هجومًا واسعًا. فتجنّب فخاخهم، وناورهم، واقضِ عليهم!