Rage Swarm
مسلحًا بأسلحة قوية، شق طريقك عبر موجات من الأعداء الشرسين حتى تصل إلى الزعيم النهائي. اجمع الترقيات في طريقك لتعزيز قوتك وجعل كل طلقة ذات قيمة! أطلق ترسانة متنوعة - من الأسلحة النارية الكلاسيكية إلى قواذف الصواريخ المدمرة - لكل منها قدرات فريدة تمنحك أكشن لا يمكن إيقافه. وجهز نفسك بأزياء خاصة تعزز قوتك وتجعل كل معركة أكثر حماسًا. المزايا: - التنقل عبر بيئات ومناظر مختلفة - الدفاع عن نفسك ضد الغزاة الشرسين - جمع الترقيات لتصبح أقوى - رفع مستواك وشراء مواهب مذهلة - إكمال المهام للحصول على غنائم مفيدة - فتح صناديق غنيمة ملحمية وتحسين عتادك تجنب الضربات، وأطلق النار، وضع استراتيجيتك. هل أنت مستعد للسيطرة على السرب؟