Ziggy (Windows)
استعد لتجربة مثيرة ومليئة بالأدرينالين مع لعبة Ziggy، أحدث لعبة منصات ثنائية الأبعاد! في عالم Ziggy، ستتحكم في شخصية مليئة بالطاقة والعزيمة. مهمتك؟ تجاوز جميع العقبات بالقفز بمهارة وبراعة. ولكن هذا ليس كل شيء! يتمتع Ziggy بقدرة خاصة تميزه عن الآخرين: الاندفاع القوي. تخيل نفسك مثل صاعقة، تعبر المشاهد بسرعة مذهلة! استخدم الاندفاع للتغلب على العقبات بسرعة هائلة، متركًا أعداءك في حالة حيرة بينما تحلق فوقهم. لا شيء يستطيع أن يوقفك! لكن احذر، Ziggy! لن يكون الطريق سهلاً. عبر 30 مستوى تحدياً، ستواجه عقبات معقدة بشكل متزايد. كن نشيطًا، اتخذ قرارات سريعة، واستعرض مهاراتك لتتغلب على جميع التحديات التي تواجهك. هل أنت مستعد للانضمام إلى Ziggy في هذه المغامرة المذهلة؟ استعد للقفز والانزلاق وإطلاق قوة الاندفاع في لعبة ستختبر مهاراتك وقدرتك على التغلب. تجاوز الـ 30 مستوى التحدي وكن السيد المطلق لـ Ziggy!