Hot Rod Mayhem
ابدأ محركاتك، يا عشاق السيارات - حان وقت فوضى السيارات الساخنة! أثبت نفسك كمتسابق صغير نهائي من خلال اختبار مهاراتك في السرعة والانحراف في سباقات مجنونة وتجارب فريدة من نوعها! استخدم العناصر الخطرة، مثل الرصاصة الموجهة أو السهم المستهدف، لتترك منافسيك خلفك في الغبار!