Rugby Challenge 4
هل أنت جاهز للركلة العرضية؟ جديد! فاجئ خصومك على حين غرة مستخدماً مجموعة من لعبات معينة بـ 10 حركات مختلفة، بما فيها الركلة العرضية! جديد! سباعيات لعبة الرجبي للسيدات المؤلفة من 16 فريق دولي، من ضمنها 5 فرق مرخصة. جديد! اجعل من نفسك لاعب رجبي مرموق تملك كلٍ من مستلزمات اللاعب المبتكِر واللاعب المبتكر المتطور! جديد! جميع تشكيلات ووضعيات اللاعبين تجعل اللعبة أكثر واقعية و تحدٍ لكبار لعبة الرجبي ذوي الخبرة. جديد! كاميرا زاوية جانبية وكاميرا إسقاط على الهدف تسمحان بمحاكاة أوثق لمشهد بث واقعي. منصة جمهور عرضية شارك وقم بتنزيل وتقييم اللاعبين والفرق مستخدماً جمهور المعجبين الشهير لدينا في جميع المنصات! تعليقات جميع النجوم تعليق بث رياضي واقعي بواسطة جرانت نيسبيت وجستين مارشال وتعليق فرنسي بواسطة إيرك بيلي وثوماس لومبارد. تجربة لعبة الرجبي الحاسمة أنماط متعددة للعبة الرجبي تتضمن: مباراة واحدة، مسابقة عدة فرق، أسلوب مهني مكثف لعدة سنوات ونمط مهني أكثر من 12 مسابقة مرموقة من ضمنها جميع سباعيات الرجبي الجديدة للسيدات أو الدوري الإنجليزي للرجبي أو سباعيات الرجبي سوبر للرجال أو كأس كوري- أو حتى ابتكار لعبة رجبي خاصة بك!