تحدي جونا لومو للركبي 4
هل أنت جاهز للركلة المتقاطعة؟ - تغلب على منافسيك على حين غرة باستخدام مجموعات اللعب المكونة من 10 حركات مختلفة، بما في ذلك الركلة المتقاطعة! - سباعيات الركبي للسيدات والرجال مع 16 فريقًا دوليًا. - اصنع أفضل لاعب ركبي مع مُنشئ الأدوات ومُنشئ اللاعب المحسن! - تساعد تشكيلات الذكاء الاصطناعي وتحديد مواقع اللاعبين الاستراتيجية على جعل اللعبة واقعية ومليئة بالتحديات لنجوم الركبي ذوي الخبرة. - تسمح زاوية كاميرا الخطوط الجانبية وكاميرا هدف الإسقاط بمحاكاة أقرب لعرض البث الحقيقي. - استمتع بأكثر من 12 مسابقة أسهم قياسية أو ابدأ بإنشاء مسابقتك الخاصة. إعادة الإصدار يمكننا القول أنها أفضل لعبة ركبي على الكمبيوتر، وقد أُعيد إصدارها الآن كتقدير لأسطورة جونا لومو العظيمة. لا توجد فرق مرخصة، فقط متعة خالصة مع الإثارة والتشويق في تحدي الركبي 4! جهاز FANHUB متعدد المنصات قم بمشاركة وتنزيل وتقييم اللاعبين والفرق باستخدام جهاز Fanhub الشهير الخاص بنا عبر جميع المنصات! تجربة الركبي الواقعية أنماط لعب متعددة بما في ذلك: مباراة فردية، ومنافسة متعددة الفرق، والوضع المهني الشامل المستمر لعدة سنوات، ووضع "كن محترفًا"، ووضع 8 لاعبين عبر الإنترنت.