Real Boxing 2: Remastered
اكتشف عالما جديدا بالكامل من ألعاب رياضات القتال. بصفتك ملاكما مبتدئا، تحدَّ خصوما ذوي خبرة وحاول أن تفوز وتحقق الضربة القاضية KO! استكشف عالم الملاكمة وشق طريقك إلى القمة. يمكنك أن تصبح بطل الملاكمة وأفضل مقاتل على مر العصور! لذا استعد لتوجيه اللكمات، ولكم بقوة! اكتشف مما أنت مصنوع، وحاول أن تتسلق إلى القمة. أصبح البطل النهائي! استخدم اللكمات المستقيمة، والهوكس، والابركات وادمج بينها لتشكل كومبوهات مدمرة. الإصدار المُحَسَّن تنتظرك تجربة جديدة تماما، حيث تمت إعادة ضبط توازن اللعبة لتقديم تجربة ملاكمة منعشة وعادلة. مع المؤثرات الأفضل والرسوميات المحسّنة ستشعر وكأنك تخوض نزال ملاكمة حقيقيا! اختر أسلوب الملاكمة الخاص بك قبل أن تُسقط خصمك بالضربة القاضية، عليك تحسين مهاراتك القتالية! عدّل إحصائيات ملاكمك لتناسب أسلوب لعبك، وارفع مستواك بسرعة لفتح قدرات جديدة تساعدك في النزالات القادمة! استخدم التعزيزات القوية لتحقيق حلمك. استعد جيدا، فالضربة القاضية في الهواء! العب الألعاب المصغرة درّب مقاتلك في ألعاب مصغرة مثيرة تعكس تدريبات الملاكمين في الحياة الواقعية وطور شخصيتك! عليك أن تترك الكثير من العرق في قاعة التدريب لتصبح بطلا. لم يقل أحد إن هذا التحدي سيكون سهلا! اصنع ملاكم أحلامك Real Boxing 2 تتيح لك تخصيص مقاتلك! اختر ملابسه، واحصل على وشم جديد، وغيّر قصة الشعر أيضا. عدّل كل تفاصيل جسده، من الكتلة وتحديد العضلات إلى شكل الأنف. ارتدِ لتلفت الأنظار كما في جميع رياضات القتال، من الأفضل دخول الحلبة وتوجيه الضربات بأسلوب مميز، لذا استعد جيدا. ارتدِ الحذاء والبنطال والقفازات التي تناسب أسلوبك، واسقط خصومك بمظهرك قبل أن تفعل ذلك بقبضتك. قاتل زعماء مميزين واجه خصوما فريدين وصعبي المراس! مهرج؟ موجود. سانتا؟ نعم، هو هناك. غولم حجري حقيقي؟ بالتأكيد. اهزمهم جميعا واحصل على عتادهم الأسطوري! انضم إلى النادي، أنشئ ملاكمك، وابدأ مسيرتك في عالم الملاكمة. استعد لتوجيه اللكمات، ولكم بقوة! اكتشف مما أنت مصنوع، وتسلق إلى القمة!