Hello Neighbor 2
هل تعتقد أنك تقدر على الثقة في جيرانك؟ فكر مرة أخرى. Hello Neighbor 2 لعبة تسلل ورعب عن الكشف عن أسرار جراك الغريب والمريب. ستلعب في دور صحفي تسعى إلى حل قضية الجار حيث لا يجرؤ أي شخص آخر على محاولة فعل هذا. العب ضد خص معقد يتحكم فيه ذكاء اصطناعي متقدم يتعلم منك وجميع اللاعبين الآخرين. بمرور الوقت وتكيف الجار على أنماط لعباللاعبين، سيتغير سلوكه وسيفاجئك. هل ستكون الشخص الذي يتفوق على الجار ويكتشف ما يخبأه. - أمامك مدينة كاملة تلعب فيها مع العديد من المنازل والسكان الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي للتفاعل معك. - تشعر في اللعبة كأنك في محاكي تحقيق صحفي. تسلل في الأرجاء واكتشف أسرار جيرانك. لماذا يذهب هذا الرجل ذو الشارب إلى الملاهي كل ليلة؟ - هل تقدر على التغلب على الذكاء الاصطناعي؟ كل شخصية في Hello Neighbor 2 تحت سيطرة شبكة ذكاء اصطناعي عصبية تتعلم من اللاعبين وتفعل كل شيء في مقدرتها لحماية مجتمعها وأسراره. - اكشف النقاب عن الغموض الكبير في رافين بروكس!