Late Fees DLC
هل سمعت الشائعات المنتشرة عن مكتبة رافين بروكس؟ يقولون إن أمين المكتبة هناك لن يسمح لأي شخص بالدخول إلى القسم المحظور. هل يمكن أن يحتوي أحد الكتب هناك على إجابات لأي من الألغاز الغريبة في المدينة؟ هذا المحتوى القابل للتنزيل متاح أيضًا كجزء من محتوى الإصدار Deluxe Edition في Hello Neighbor 2 Deluxe Edition.