Deluxe Edition Content
لا تكتفي من Hello Neighbor 2 والمدينة المريبة للغاية رافين بروكس؟ حققنا لك ما تريده. زد من تجربتك في Hello Neighbor 2 مع حزمة محتويات Deluxe Edtion. احصل على فرصة لمقابلة المزيد من الجيران واكتشف سماتهم الفريدة، واستكشف مواقع جديدة، وجرب أدوات التحقيق المتطورة المتوفرة في متناول يدك. محتوى Deluxe Edition يشمل ما يلي: Hello Neighbor 2 - Back to School DLC Hello Neighbor 2 - Late Fees DLC Hello Neighbor 2 - Hello-copter DLC محتوى Deluxe Edition أيضًا جزء من Hello Neighbor 2 Deluxe Edition.