Before Exit: Gas Station + fig. bundle
1. Before Exit: Supermarket الأضواء تطن، الممرات فارغة، ومشرفك ينتظر أي عذر ليطردك. بصفتك موظفاً في السوبر ماركت، فإن وظيفتك هي إغلاق المتجر - لكن "الكمال" هو السبيل الوحيد للخروج. 🛒 المهام اليومية: أطفئ كل الأضواء، وأغلق الثلاجات، وامسح الأرضيات. 🧐 الانتباه للتفاصيل: رصد أصغر الأخطاء، من الزبادي منتهي الصلاحية إلى لافتات النيون الوامضة. ⚠️ الضغط كبير: مهمة واحدة مفقودة تعني مواجهة الواقع القاسي المتمثل في طردك. 2. fig. تستيقظ في مصنع غامض بلا ذكريات وأدوات محدودة. في هذه اللعبة التي تنتمي لنوع المنصات والخيال العلمي والمستوحاة من الطراز القديم (retro)، يجب عليك القتال عبر الممرات واستعادة قدراتك لكشف الحقيقة وراء وجودك. 🤖 الأكشن والقتال: قاتل الطائرات بدون طيار التي تقوم بدوريات واجه 3 زعماء متطلبين. 🔓 فتح القدرات: اجمع الرقائق لترقية مهاراتك والوصول إلى مناطق جديدة. 🗝️ كشف السر: استكشف عالماً غريباً واكتشف المعنى الحقيقي لـ "fig".