Ho Ho & Move
خطط مسار سانتا وحل 40 لغزًا احتفاليًا في هذه المغامرة الدافئة. قبل بدء كل مستوى، ضع بلاطات الاتجاهات لرسم كيفية تحرك سانتا. وبعد تحديد المسار، شاهد سانتا يتبع خطتك، جامعًا كل الهدايا في طريقه ومسلّمًا إياها للطفل المنتظر. وبعدد محدود من البلاطات، يصبح لكل قرار أهمية، مما يحول كل مرحلة إلى لغز ممتع لتحفيز التفكير. تبدأ الألغاز بسيطة ولكنها تصبح أكثر تحديًا مع تقدمك، مما يدفعك للتفكير مسبقًا، واختيار المسارات الفعّالة، والاستفادة القصوى من الحركات المتاحة. لا مؤقتات ولا ضغط — فقط تخطيط مدروس وحلول مرضية. مناسبة للاعبين من جميع الأعمار، تقدم هذه اللعبة اللطيفة 40 مستوىً مصنوعًا بعناية مليئة بأجواء العطلات وطابع اللعب المريح. ساعد سانتا في إيجاد الطريق الصحيح، وجمع جميع الهدايا، ونشر البهجة لكل طفل!