استمتع بقصتين متوترتين تعتمدان على بيئة العمل في مجموعة واحدة كاملة مع The Green Light و Before Exit: Supermarket. في لعبة الرعب من منظور الشخص الأول The Green Light، تابع قصة فريد وهو يهرب من وظيفته التعيسة ليلبي نداء صوت غامض عبر الراديو يدعوه نحو منارة بعيدة. ثم اختبر دقة ملاحظتك في Before Exit: Supermarket، وهي مزيج من عناصر الروجلايك والألغاز المنطقية ومحاكاة المشي، حيث يتعين عليك إكمال جميع مهام الإغلاق قبل أن يقيلك رئيسك الصارم. تنقل بين الرعب النفسي وإدارة المتاجر ذات المخاطر العالية وقتما تشاء في هذه الحزمة المزدوجة الممتعة.