ZERO GUNNER 2-
اختراق الحصار! ZERO GUNNER 2-هو لعبة مطلق النار من أعلى إلى أسفل ظهرت لأول مرة في الأركيد في عام 2001. يمكن للاعبين قيادة ثلاثة أنواع من طائرات الهليكوبتر الهجومية. استخدم اللقطات العادية التلقائية، لقطات فرعية خاصة بوحدة معينة، وهجمات الطائرات بدون طيار التي تستهلك الطاقة لإلحاق أضرار جسيمة بالعدو. تعد علامة الانعطاف أكبر ميزة في هذه اللعبة. عند نشره ، يعمل كمحور دوران وحدة المشغل. إتقان علامة الانعطاف بسهولة التعامل مع الهجمات من أي اتجاه! توقيع Psikyo لتأثيرات معركة الرؤساء المرعبة ، ورسوم متحركة للتحول ملفتة للنظر ، والتصميمات الميكانيكية ثلاثية الأبعاد هي ميزات أخرى يجب مراقبتها! تأتي اللعبة مع خيارات يمكنك تعديلها حسب رغبتك. اختر مستوى الصعوبة الذي تفضله، والحد الأقصى للحياة، والحد الأقصى للمتابعة، وعناصر التحكم الرئيسية، والكثير لجعل اللعبة مناسبة لك تمامًا. لا تنسى التصنيف الجديد على الإنترنت! هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل Zero Gunner في العالم؟ الشخصيات: Comanche لقطة فرعية: الليزر الجزيئي - الإبادة الكاملة في انتظارك! هجوم الطائرات بدون طيار: القضيب الحديدي - ضعه في أي مكان! Apache لقطة فرعية: هايبر أرو - صواريخ متفجرة! هجوم الطائرات بدون طيار: القرد القاتل - مدمر بشكل لا يصدق! لقطة فرعية: كلب الصيد الصغير - صواريخ موجهة! هجوم الطائرات بدون طيار: كلستر الكتلة - يوفر غطاء قوي! طائرات: تعمل العناصر "P" على تعزيز لقطاتك. تعزز العناصر "E" مستويات الطاقة لاستخدامها في هجمات الطائرات بدون طيار. عندما لا تقوم الوحدة بإطلاق النار، فإنها ترسم عناصر "E" لنفسها! استنفد الطاقة المتراكمة لتفعيل هجوم بطائرة بدون طيار! خيارات: سبع مستويات صعوبة للاختيار من بينها. يمكن ضبط الحياة بين 1 إلى 9، في حين يمكن ضبط الاستمرار بين 0 إلى ما لا نهاية. مرشحان إضافيان للشاشة من أجل استمتاعك. قم بتكوين المفاتيح المفضلة لديك بحرية للقطات أو علامات الانعطاف. SCORE ATTACK: هذا الوضع لديه صعوبة ثابتة وعدد الأرواح. منافسين جادون فقط! أرسل نتائجك العالية لتتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! يمكن الاطلاع على التصنيفات عبر الإنترنت من قائمة الخيارات.