Xray-ted Skin
أرهب عدوك مع حزمة X-Rayted DLC. تتضمن هيئة السلاح X-ray الخضراء المضيئة، التي يمكن استخدامها مع جميع أنواع الأسلحة، ومن المؤكد أنها سترعب أي خصم. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.