Wasteland 3 (PC) Expansion Pass
تمنحك بطاقة التوسعة للعبة The Wasteland 3 إمكانية الوصول لتوسعين. حيث يشهد كلا المحتويين القابلين للتنزيل توسعًا في مواقع اللعبة الرئيسة والشخصيات والقتال والأنظمة، وكذلك المزيد من التوسعة في مهمة الحراس أثناء وجودهم في كولورادو. تحتوي بطاقة التوسعة على: المحتوى القابل للتنزيل رقم 1 - معركة ستيل تاون - متوفرة الآن! يتولى مجمع مصانع ستيل تاون الشاهق تصنيع جميع التقنيات التي تحافظ على عجلة الإنتاج في كلورادو وعلى سيطرة البطريرك على مقاليد الحكم-من شاحنات ودروع أسلحة وآليين. ولكن توقفت توريدات ستيل تاون تمامًا، ولا يجني البطريرك من أبيجيل ماركهام، مدير ستيل تاون، سوى الأعذار. وعندما يرسل الحراس للتحري، يجدون أن المكان عبارة عن قنبلة موقوتة على وشك الانفجار. عمال مضربون وقطاع طريق يشنون هجمات دون تلقي عقاب، ولا يُسمح لأحد بالدخول من البوابات، ولا حتى لإنجاز أعمال البطريرك. ودون المساعدة، قد يتحطم مجمع ستيل تاون ويحترق للأبد، آخذًا معه ماركهام-ولكن ربما هذا ما يجب أن يحدث. سيحتاج الحراس إلى اتخاذ هذا القرار بأنفسهم. المحتوى القابل للتنزيل رقم 2 - معركة ستيل تاون - متوفرة الآن! توسِّع Cult of the Holy Detonation تجربة لعبة Wasteland 3 من خلال الدخول إلى مجمع جبل شايان، المليء بشخصيات جديدة وأعداء ومواجهات قتالية صعبة وأسلحة ودروع جديدة قوية. سيُختبر فريق الحراس بشكل لم يسبق له مثيل في مواجهات لتحقيق الأهداف تضفي لمسة مبتكرة على القتال التكتيكي المتعمق بالفعل والقائم على الأدوار.