Warhammer: Vermintide 2 - Varagza
تحتوي مجموعة فاراجزا على عنصري تجميل أساسيين لباردن جوريكسون: قبعة كاهرن وشكل فاراجفلاج. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في المسار المهني لباردن جوريكسون الحارس المخضرم. حول هذه المنتجات الشكلية: قبعة - كاهرن خوذة فاخرة أنيقة يذيع صيطها في جميع أنحاء جبال حافة العوالم. يُفضل المشي بالجانب عند المرور من الأبواب الضيقة. شكل - فاراجفلاج درع من فرو الذئاب خاص بجوّال وحيد، منبوذ غالبًا من قبيلته. دافئ جدًا، حتى في أبرد مناخ.