Warhammer: Vermintide 2 - Molten Soul
تحتوي مجموعة الروح الذائبة على عنصري تجميل لسيينا فيجوناسوس: قبعة المُضحي وشكل ثوب الروح المتوهجة. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في المسار المهني لسيينا فيجوناسوس المتحرر. حول هذه المنتجات الشكلية: قبعة - قبعة المُضحي بعض أنواع الغصب لا يمكن ترويضها، بل تكبيلها فقط. عندما تشرع الساحرة في العمل، تفوح في الهواء رائحة المعدن الساخن واللحم المحروق. شكل - ثوب الروح المتوهجة حتى بالنسبة إلى السحرة الماهرين، يشير هذا الثوب إلى أن الغرض الأساسي منه هو الاحتواء، لا الاكتساء.