Warhammer: Vermintide 2 - Molten Motley
تضم مجموعة النسيج المنصهر متعدد الألوان مجموعتَي منتجات شكلية لسيينا فيجوناسوس: قبعة برازير كراون وشكل ويزارد موتلي. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة ساحرة المعركة سيينا فيجوناسوس. نبذة عن المنتجات الشكلية: قبعة - برازير كراون ملحق جلب سحري، يسمح لمن يرتديه بتوجيه أقشي المتقلب على نحو أفضل... ويمكن رؤيته على بُعد أميال من حوله، في الظروف المناسبة. شكل - ويزارد موتلي لباس ساحرة بلاط تيليا تم تغييره على عجل بسبب جهود عملية أكثر من الإطراء.