Warhammer: Vermintide 2 - Forgotten Relics
حزمة الآثار المقدسة المنسية عبارة حزمة أسلحة وعناصر تجميلية تحتوي على العناصر الآتية: 5 أسلحة جديدة 4 رسومات جديدة إطار واحد جديد للصور تشمل الحزمة الأسلحة الآتية: جريفون فوت - فيكتور سولتزبير السلاح العشوائي المثالي لرامٍ بعين واحدة. يمكن أن يستخدمه لاعبو مسيرات قائد صيادي السحرة وصائد الجوائز وزيلوت. عصا كوروسكيشن- سيينا فيجوناسوس استدعِ قوة أكشي من الأرض وحوّل كل شيء إلى رماد! يمكن أن يستخدمه لاعبو مسيرات ساحر المعركة ومهووس النار والمتحرر. ترولهامر توربيدو - باردن جوريكسون سلاح ترولهامر توربيدو عبارة عن تحفة فنية من صناعة الأقزام. يمكن أن يستخدمه لاعبو مسيرتَي المهندس المنبوذ وكاسر الحديد. قوس مونفاير - كيريلين انسَ حَمل الجعبة - هذا القوس السحري يصنع أسهمًا من العدم! يمكن أن يستخدمه لاعبو مسيرات مراقب الطريق والخادمة والظل. رمح ودرع - ماركوس كروبر السلاح الأساسي للإمبراطورية، جيد في طعن الوجوه وحجب الضربات. يمكن أن يستخدمه لاعبو مسيرات المرتزقة والصياد وفارس المشاة. عند شراء Warhammer: Vermintide 2 - حزمة الآثار المقدسة المنسية، ستحصل على 150 شلن (العملة المستخدمة داخل اللعبة) لإنفاقها في متجر اللعبة.