Warhammer: Vermintide 2 - Flamboyant Sellsword
تحتوي مجموعة فلامبويانت سيلسورد على نوعين من المنتجات الشكلية المميزة لماركوس كروبر: قبعة المارشال لودنوالد المفضلة وشكل ثياب هيلكين. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة المرتزقة التابعين لماركوس كروبر. حول المنتجات الشكلية: قبعة المارشال لودنوالد المفضلة - قبعة شوهدت آخر مرة في خزائن الإمبراطور كارل فرانز نفسه. يُقسِم كروبر أنه لا يعرف كيف أتت إلى مسكنه. ثياب هيلكين - شكل زي الجندي المبهرج (إذا كان ممزقًا)، تمت مصادرته من جايزوم أوف بارافون بواسطة قبطان مجهول من المرتزقة.