Warhammer: Vermintide 2 - Elithis Pilgrimage
تحتوي مجموعة رحلة إليثيس على عنصري تجميل أساسيين لفيكتور سالتزبير: قبعة صائد الوحوش وشكل زرد هلهونتن. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في المسار المهني لفيكتور سالتزبير قائد صائدي الساحرات. حول هذه المنتجات الشكلية: قبعة - قبعة صائد الوحوش خوذة تنتمي إلى فارس معتاد على تتبع أطفال الفوضى الملعونين، أينما اختبأوا. شكل - زرد هلهونتن ثوب قاتل اللا موتى سيء السمعة، جوسيف فون هلهونتن. رجل لن تتمكن من اجتيازه، حيًا كنت أو ميتًا.