Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Rambling Ranger
تحتوي مجموعة الحارس المتجول على منتجين شكليَّين أساسيين لباردن جوريكسون: قبعة رقعة الحارس الممزقة وشكل ثوب البرية البالية للحارس. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة باردن جوريكسون في فئة الحارس المخضرم. حول المنتجات الشكلية: قبعة - رقعة الحارس الممزقة شهد هذا العنصر أيامًا أفضل - كما هو حال سيئ الحظ الذي يرتديه. شكل - رداء البرية البالية للحارس كان محبوبًا جدًا ولكن الآن مع الأسف مع اقتراب نهاية أيامه، ستظل هذه الدرع تُستخدم كبديل.