Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Knight of the Blazing Sun
تحتوي مجموعة فارس الشمس الحارقة على منتجين شكليَّين لماركوس كروبر: قبعة تحديق ميرميديا وشكل درع الشمس الحارقة. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة ماركوس كروبر في فئة فارس المشاة. حول المنتجات الشكلية: قبعة - تحديق ميرميديا ليس من السهل مواجهة التحديق. لكن لا ترمش - فقد تفقد رأسك. شكل - درع الشمس الحارقة لوحة كاملة باركتها الملكة ميرميديا، ومن ثمَّ فهي مكرسة لقضية العدالة.