War Thunder - Senrai Maidens: Usagi Pack
تتضمن هذه الحزمة: دبابة Type 90 (B) (SM) (الرتبة 7 اليابان) حساب مميز لمدة 20 يومًا 2500 نسرًا ذهبيًا تمويه فريد: "Usagi" صورة شخصية فريدة: "Usagi" لقب فريد: "Fan of Usagi" ملصق فريد: "Usagi" تعليق صوتي فريد للطاقم على المركبة خاص بالحزمة بشخصية مشرقة لا يمكن إيقافها، تقود Usagi من Senrai Maidens مركبتها المخصصة Type 90 لتكون كالزوبعة الخاطفة من السرعة والنيران. تضحك في وجه أعدائها، وتتصرف بجرأة وسرعة وشغف حقيقي. بمجرد دخول Usagi إلى المعركة، تمتلئ ساحة المعركة بالطاقة، وتدوي كل ضربة تطلقها وكأنها تحدٍ مبهج! تعد Type 90 تصميمًا فريدًا إلى حد كبير لدبابة معارك رئيسية، حيث تتميز بملقّم آلي مبهر جدًا يستغرق 4 ثوانٍ، ما يسمح لها بالتفوق في وقت إعادة التلقيم على جميع دبابات المعارك الرئيسية المعاصرة. قد لا توفر الحماية الأقوى من الطلقات القادمة، لكنها تعوض ذلك بقدرة مبهرة جدًا على التنقل، حيث تتفوق Type 90 في السرعة على الغالبية العظمى من المركبات المعاصرة. كما تأتي مزودة بجهاز تحديد مدى بالليزر ومنظار حراري، ما يتيح لك تسديد ضربات بدقة وبسرعة على مدى طويل من مدفع عيار 120 مم. يُرجى الملاحظة! لا تُضاف شخصيات Senrai Maidens إلى اللعبة وتظهر في الصور بجوار المركبات بهدف العرض فقط. تمويهات المركبات الفريدة في هذه الحزم خيالية، وإذا تم تمكين خيار "إظهار المحتوى في المعركة: باستثناء الخيالي" في إعدادات "تخصيص المركبات"، فستظهر للاعبين الآخرين على أنها تمويهات تاريخية لمركبات مشابهة، ولكن مع الاحتفاظ بعناصر التخصيص الخارجية المميزة. يمكنك أيضًا التبديل إلى التمويه الافتراضي إذا كنت تفضل ذلك. ملاحظة! لن تتمكن من استرداد الأموال في حال قمت بشراء حزمتين مختلفتين تشتملان على نفس المركبة، أو في حال كنت تملك المركبة من هذه الحزمة بالفعل!