War Thunder - Senrai Maidens: Ling Pack
تتضمن هذه الحزمة: دبابة MBT-2000 (SM) (الرتبة 7 الصين) حساب مميز لمدة 20 يومًا 2500 نسرًا ذهبيًا تمويه فريد: "Ling" صورة شخصية فريدة: "Ling" لقب فريد: "Fan of Ling" ملصق فريد: "Ling" تعليق صوتي فريد للطاقم على المركبة خاص بالحزمة بسرعة ودقة، تقود Ling من Senrai Maidens مركبتها المخصصة MBT-2000 إلى معركة، في توازنٍ مثالي بين القوة والرشاقة. تضرب كالبرق، ولا تمنح أعداءها وقتًا لرد الفعل. بالنسبة إلى Ling، السرعة تضمن النصر، والتردد يعني الهزيمة. تعتبر دبابة MBT-2000 نسخة تصديرية من الدبابة القتالية الرئيسية الصينية الباكستانية، والمبنية على تصميم Type 90-IIM. تجمع هذه المركبة بين القدرة العالية على التنقل، ونظام حديث للتحكم في النيران، فضلًا عن مدفع قوي بقطر 125 مم مزود بملقّم آلي. تم تجهيز الدبابة بدرع مركّبة ودرع تفاعلية متفجرة من الجيل المبكر، مما يوفر حماية موثوقة ضد معظم المقذوفات الشائعة. يُرجى الملاحظة! لا تُضاف شخصيات Senrai Maidens إلى اللعبة وتظهر في الصور بجوار المركبات بهدف العرض فقط. تمويهات المركبات الفريدة في هذه الحزم خيالية، وإذا تم تمكين خيار "إظهار المحتوى في المعركة: باستثناء الخيالي" في إعدادات "تخصيص المركبات"، فستظهر للاعبين الآخرين على أنها تمويهات تاريخية لمركبات مشابهة، ولكن مع الاحتفاظ بعناصر التخصيص الخارجية المميزة. يمكنك أيضًا التبديل إلى التمويه الافتراضي إذا كنت تفضل ذلك. ملاحظة! لن تتمكن من استرداد الأموال في حال قمت بشراء حزمتين مختلفتين تشتملان على نفس المركبة، أو في حال كنت تملك المركبة من هذه الحزمة بالفعل!