“War Thunder never changes” Pack
تتضمن هذه الحزمة: 2299 النسور الذهبية حساب بريميوم لمدة 13 يوما عنوان فريد: "World on Fire" ملصق فريد: "Wasteland Crawler" War Thunder. War Thunder لا تتغير أبدًا. منذ البداية، عندما تولى اللاعبون قيادة الطائرات المقاتلة والقاذفات، تجاوزت النقاشات المستمرة عن طبيعة اللعبة وجوهرها حاجز المدونات. نحن الآن في عام 2299. معظم ما تمت رؤيته في اللعبة قد نُسي بالفعل، واختلطت به الأساطير والخرافات. إلا أن رحّالًا واحدًا فقط من الملجأ 113 السري كان على دراية بالحقيقة. لقد جاب الأرض القفر لأعوام، وهو يحاول بلوغ النقطة D الأسطورية. نقطة البداية. والنقطة التي يجب أن تقع فيها النهاية.