War Thunder - 7500 (+2500 Bonus) Golden Eagles
Golden Eagle هي عملة داخل اللعبة ويمكن إنفاقها على حساب Premium والمحتوى الإضافي الآخر: آلات متميزة وتطوير أسرع للطاقم وأماكن إضافية في حظيرة للطائرات وطائرات احتياطية. ويمكن أيضًا استبدال عملة أخرى داخل اللعبة بها؛ ألا وهي Silver Lion. مقابل 10000 عملة Golden Eagle، يمكنك الحصول على حساب Premium لمدة ستة أشهر، مما يتيح لك ربح ضعف نقاط البحث وعملات Silver Lion لكل معركة، أو العديد من الآلات المتميزة من الطراز الأول. كما تتيح لك جميع الطائرات المتميزة ربح المزيد من نقاط البحث وعملات Silver Lion لكل طلعة جوية، علمًا بأنها مجهزة بجميع التحسينات المتاحة.