Volgarr the Viking II
عودة ملك الفايكنج بعد مرور أكثر من عقد من الزمان على الظهور الأول الفوضوي والمليء بالتحديات للعبة Volgarr the Viking، تستمر قصة الملك البربري في شكل جديد لا هوادة فيه. Volgarr the Viking II هي لعبة قفز بين المنصات قوية ثنائية الأبعاد حيث الدقة هي كل شيء ويمكن لحركة خاطئة واحدة أن تؤدي إلى موت وحشي. سيشعر لاعبو اللعبة الأصلية وكأنهم في منازلهم في هذه الرحلة التي لا هوادة فيها، حتى مع إضافة معززات قوة جديدة، وأشكال جديدة من السحر، وأنواع جديدة من الأعداء، وموسيقى تصويرية جديدة مذهلة. في حين أن التكملة تقدم نفس مستوى صعوبة الأركيد الذي لا يرحم مثل اللعبة الأصلية التي صدرت في ثمانينيات القرن العشرين، فإن Volgarr the Viking II تقدم أيضًا (لحسن الحظ، على مضض) خيارات حديثة لجودة الحياة مثل نقاط الحفظ وحالات الحفظ الدول ووضع الموتى الأحياء. أنت تقرر مدى صعوبة مسعاك - ولكن الآن يمكن لأي شخص أن يكون فايكنغ! مع عوالم جديدة أكبر مستوحاة من الأساطير الإسكندنافية، ونهايات متعددة، ومجموعة متنوعة من الزعماء الذين لا يرحمون للتغلب عليهم، تتوسع Volgarr the Viking II وتحسن اللعبة الأصل بكل الطرق. اسحب سيفك، وارتد خوذتك، وشق طريقك خلال مغامرة الفايكنج العنيفة هذه!