Venus: Improbable Dream
ساعد شابًا مضطربًا في التغلب على مخاوفه الشخصية العميقة وكراهية النفس لإعادة الأمل إلى حياته! ولد "كاكيرو" بعيب خلقي يكرهه، ويعاني "كاكيرو"من القلق الشديد والاكتئاب. ولكن عندما تم وضعه في نادي الموسيقى بعد المدرسة كمحاولة لإخراجه من انطوائيته، انفتح له عالم من الاحتمالات الجديدة. هنا يلتقي "فوجيوارا هاروكا"، وهي فتاة ذات إعاقة وطبيعة خجولة وموهوبة بالموسيقى. وعندما يبدأ الاثنان في التواصل، يتذكر "كاكيرو" شعور الاشتياق إلى الأصدقاء، والثقة بالنفس، والأهم من ذلك؛ وهو أنه أصبح لديه حلم. Venus: Improbable Dream هي تجربة رواية مرئية مؤثرة جدًا؛ تركز على الصحة النفسية والهوية الشخصية. وجه قرارات "كاكيرو" وهو يتخذ خطوات نحو مواجهة مخاوفه الداخلية، واستعادة حياته. يؤثر اختيار اللاعب على كيفية تقدُّم الأحداث، بما في ذلك الحوار الخاص لاكتشاف المشاهد الرئيسية. هل ستساعد "كاكيرو" على تحقيق شيء لم يخطر بباله مطلقًا؟