طابقوا البطاقات إما بمطابقة اللون أو القيمة والعبوا ببطاقات الحركة لتغيروا مسار اللعبة. نافسوا الآخرين لتتخلصوا مما في أيديكم قبل الجميع باللعب الكلاسيكي أو خصصوا تجربتكم مع مجموعة متنوعة من القواعد المخصصة وإعدادات المباراة لتتأكدوا أنكم وأصدقاءكم لن تكرروا اللعبة نفسها مرتين! أيضاً، استعدوا لتحسين الأمور مع سمات جديدة من UNO تقدم بطاقات سمات لم تروها من قبل ستغير طريقة لعب اللعبة!