Trepang2
أنت تلعب كجندي هارب ، ليس لديه أي ذكريات عن حياته الماضية ، ولكنه مملوء بقدرات خارقة للطبيعة. الانتقام في ذهنك ، ولن تتوقف عند أي شيء لتحصل على ما تريد. قم بإلقاء اللكمات المدمرة ، وتسلل في الظل ، واستخدم الأسلحة المتفجرة ، وامنح الأشرار طعمًا لطبهم الخاص. سمات: المتفجرات حملة قصة لاعب واحد مجموعة غامضة تخرجك من موقع أسود شديد الحراسة. لقد ولت ذكرياتك ولكن تم تعزيز قدراتك القتالية إلى ما هو أبعد من حدود الإنسان. كافح ، ابحث عن الحقيقة وواجه تهديدًا أكثر فتكًا منك. المستوى التالي من القوى الخارقة أتقن قوتك وسرعتك الخارقة للتغلب على موجات المرتزقة المدججين بالسلاح في الأسبوع المقبل. قم بإبطاء الوقت لتفادي الرصاص سريع النيران واستخدم الحجب لتصبح غير مرئي والتقاط أعناق أعدائك عندما لا يتوقعون ذلك. قتال الوحشي واجه أعدائك في قتال اشتباكات من مسافة قريبة وانطلق بأقصى سرعة في معارك نارية سريعة. قم بالضرب والركل والانزلاق وتقديم المجموعات القوية التي تقلل من خصومك إلى الغبار.