هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. أُنشئ خط سكة حديد Liberec - Stará Paka في خمسينيات القرن التاسع عشر كجزء من خط يربط ألمانيا بباردوبيتشه، وكان الغرض الرئيسي منه نقل البضائع، وخاصةً الفحم. في لعبة Train Sim World 6، ينقلك خط Liberec - Stará Paka إلى أرياف بلاد التشيك لأول مرة، حيث ستواجه تحديات جديدة ليس فقط في تعلم مسار السكة وتضاريسها، بل أيضًا في مجموعة كاملة من الإشارات والأنظمة التي عليك إتقانها. انطلق في رحلة عبر وادي جيزيرا في رحلات مختلطة على متن قطارين جديدين كليًا: اركب على متن مجموعة متنوعة من خدمات نقل الركاب مع قطار Class 843 الذي يتميز مقصورة القيادة الحديثة وعمليات تشغيل متطورة ووظيفة راديو تفاعلية. في المقابل، استعد لدوام عمل حافل مع القطار Class 750 واستمتع بتجربة قيادة مباشرة أثناء تنقلك على طول الخط على متن قطارات الشحن. تحكّم في دواسة الوقود المألوفة لديك مع قاطرة DB BR 642 من Maintalbahn (متوفرة بشكل منفصل) في خدمات نقل الركاب الإضافية.