يُرجى ملاحظة: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، نوصيك بامتلاك Train Sim World 3: Sherman Hill الذي يتوفر كعملية شراء منفصلة. احتفل بتاريخ السكك الحديدية في الولايات المتحدة مع مجموعة UP Heritage Livery Collection في لعبة Train Sim World 3 التي تصور 6 طلاءات Fallen Flag يحملها أسطول قاطرات SD70ACe التابعة لشركة Union Pacific: - تمثل قاطرة UP No. 1982 درجات اللون الأزرق لخط Missouri Pacific - توجد قاطرة UP No. 1983 بمزيج من الأخضر والفضي والبرتقالي لخط Western Pacific - تحتفل قاطرة UP No. 1988 بخط Missouri-Kansas-Texas بمظهرها الأحمر المزدوج - تحي قاطرة UP No. 1989 ذكرى خط D&RGW الأسطوري باللونين الأصفر والرمادي - تحتفل قاطرة UP no. 1995 بتنوع خط Chicago & North Western - تتضمن قاطرة UP no. 1996 لوني "ضوء النهار" الأحمر والبرتقالي لخط Southern Pacific استخدم هذه الطلاءات على مجموعة مختارة من السيناريوهات الجديدة ووحِّد قوتها القوية وفق الجدول الزمني في Sherman Hill.