ارجع بالزمن إلى الوراء، وتحكم في LMS Jubilee Class الشهيرة. انقل الركاب من خلال رحلة فريدة بطول الخط West Coast Main Line عبر Runcorn Bridge ومباشرة إلى قلب Merseyside. بالإضافة إلى ذلك، كن مسؤولاً عن LMS Stanier 8F Class التي تعمل بجد في قطارات الشحن الثقيل. أتقِن فن المحاكاة بالبخار وواجه تحدي خمسينيات القرن العشرين - مع عدم الاعتماد على وسائل الراحة الحديثة، يكون ذكاؤك هو نظام الأمان الوحيد! تعرف على براعة كل قاطرة وإيقاعها لتحديد سرعتك والاحتفاظ بالجدول الزمني. يمكنك قيادة القطارات، أو التجول بوصفك مسافرًا أو داخل شاحنة الحراس، أو إكمال مهام المسارات، أو ببساطة اختيار موقع مراقبة وإلقاء نظرة على الأحداث بينما تنكشف. ابتكر تجاربك الخاصة باستخدام Scenario Planner وLivery Designer، وشاركها مع Creators Club.