خُض التحدي وتحمل على عاتقك صناعة نقل البضائع للأمة بأكملها على متن قطارك الذي يتميز بقدرة 4000 حصان. تعامل مع نطاقات الجبال المذهلة والصحاري المعتمة بينما تنقل حمولات عبر المنعطفات الملتوية في California مع Train Sim World 3: Cajon Pass. اصعد على متن القطار الرئيسي ذي التصميم المميز ES44C4، أحدث قاطرة ديزل كهربائية قادرة على تقديم أداء مذهل في الجر. يعكف على تشغيل هذه الآلة المتينة مئات العمال من شركة BNSF، ولا تمثل الحمولات الثقيلة بالنسبة إليها أي صعوبة، كما أنها مصممة لمجابهة الظروف ودرجات الحرارة القاسية لممر Cajon Pass. اجلس في المقصورة الكلاسيكية لقطار SD40-2 المهيب، بطل من صناعة أمريكية ذاع صيته في الدولة بأكملها بسبب خدمته المميزة في الخط الأساسي العام الماضي. والآن بعد أن أصبح SD40-2 من كبار المهنة، أصبح يُحتفظ به للمهام الثانوية، كتولي العمل المحلي ومهام التحويل في الساحات والصناعات.