الكل على متن القطار إلى برمنجهام! اصعد إلى متن قطار West Midlands Railway BR Class 323 الذي يتم تصمبمه حسب الطلب ليعمل بجد، وانغمس في نشاط عصري من دون توقف على شبكة الركاب الكثيفة في برمنغهام. مع استمرارها في الخدمة لأكثر من 25 عامًا، اشتهر Class 323 بسحره المميز وأدائه السريع وتصميمه الفريد. وقد شهد خط Cross-City Line حقبة غنية بالتاريخ والثقافة. من أكثر المحطات شهرة على الخط محطة Bournville، موطن مصنع شوكولاتة كادبوري. وهذا المصنع يجتذب وحده مئات الآلاف من السياح، ونظرًا إلى وجود محطة واحدة فقط من بين 25 محطة على الطريق، يمكن بسهولة إدراك مدى أهمية الخط وشهرته. ومع خدمات الركوب والقيادة بين وLichfield Trent Valley وRedditch وBromsgrove، أكمل المهام على الطريق، أو انتقل ببساطة إلى التدريب بالطريقة التي تحب. خصص تجاربك الخاصة مع كل من Scenario Planner وLivery Designer وشاركها على Creators Club.