جرِّب Sand Patch Grade في معدات حديثة وقوية، وانطلق في رحلات جديدة مع تطور كلاسيكي في حزمة Sand Patch Grade & CSX SD40! حركة الشحن لقطارات CSX على خط Sand Patch كثيفة ومتكررة ومتنوعة. تقوم أباطرة السكك الحديدية مثل قطارات AC4400CW بنقل كل شيء بدءًا من الفحم والحبوب والزيت والسيارات والقطارات متعددة الوسائط. يتم دعم الوحدات الحديثة بواسطة SD40-2 التي تعمل منذ زمن، ما يوفر قوتها في مهام تسلق الجبال. وفي الوقت نفسه، تظل القاطرة GP38-2 الكلاسيكية تشغل خط Cumberland Yard، حيث تعمل على فرز السيارات وإعداد القطارات للتسليم فيما بعد. تتوفر قاطرات الديزل القوية التي تتمتع بإرث من التغيرات في قطاع Sand Patch Grade مع قاطرات SD40 المهيبة التي تتألق بتصميم CSX القديم باللونين الأزرق والرمادي. تأسست CSX Transportation عام 1986، وسرعان ما بدأت شركة الشحن العملاقة الجديدة باستخدام هذا الطلاء المكون من لونين عبر أسطولها. تولّ مهام النقل الثقيل وعمليات التحويل مع هذه القاطرة الكلاسيكية الأمريكية بالكامل.