Total War: WARHAMMER II – The Twisted & The Twilight
حزمة المحتوى القابل للتنزيل The Twisted & the Twilight متاحة للعب في Eye of the Vortex وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). تقدم حزمة The Twisted & the Twilight Lords لوردين جديدين أسطوريين قابلين للعب في لعبة Total War: WARHAMMER II. انطلق في حملات جديدة والعب بشخصيةThe Sisters of Twilight (Wood Elves) وThrot the Unclean (Skaven)، فكل منهما يمنحك وصولًا إلى نماذج أصلية فريدة جديدة للوردات وأبطال ووحدات ساحة المعركة وأهداف الحملة وآلياتها وغير ذلك الكثير. تقدم حزمة اللوردات هذه أيضًا ستRegiments of Renown جديدة: نخبة متنوعة من وحدات Skaven وWood Elf الحالية مع إحصائيات محسّنة وقوى فريدة وقدرات قتالية.