Total War: WARHAMMER II - Rise of the Tomb Kings
حزمة المحتوى القابل للتنزيل Rise of the Tomb Kings متاحة للعب في Eye of the Vortex وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). قُد أربعة لوردات أسطوريين جدد بالإضافة إلى جحافل من المحاربين الهيكليين، وسلاح الفرسان، والعربات الحربية، والمنشآت الحجرية الشاهقة. يعمل Tomb Kings بشكل مختلف عن الفصائل الأخرى لأن وحداتهم لا تتطلب الذهب للتجنيد والصيانة ما يتيح لك تكوين جيوش كبيرة بسرعة و الانطلاق في طريق الحرب. يقدم Tomb Kings طريقة فريدة حقًا للاستمتاع بلعبة Total War: WARHAMMER II مع ما يتميزون به من أنواع الأبطال والوحدات والسحر والمهام والمزيد.