Too Many Santas!
لعبة محاكاة المواعدة مع بابا نويل التي ستستمتع بلعبها طوال العام! أنت لا تدري أيهما الأسوأ: حياتك العاطفية أم تقارير مبيعات متجر ألعابك. في محاولة يائسة لنيل بعض الحب في عيد الميلاد (وبعض العملاء الجدد!)، تتمنى أمنية على إحدى نجوم عيد الميلاد. عندها يزور متجرك ليس واحدًا ولا اثنين، بل ستة من بابا نويل. المثير، والقديس، والناعس، والوقح، والحزين، والمتخفي... إنهم بالتأكيد كثيرون! هل يمكنك مراقبتهم جميعًا وإدارة المتجر في نفس الوقت؟ أم أنك ستنجرف في رومانسية سانتا الحلوة؟ Too Many Santas! الرواية البصرية القصيرة التي يمكنك فيها مواعدة بابا نويل! وبابا نويل، وبابا نويل، وبابا نويل...