The Surge - Windows 10 version
أهلاً بك في CREO، الشركة الكبرى المسؤولة عن إنقاذ العالم! بعد وقوع حدث كارثي أفقدك وعيك أثناء يوم عملك الأول، تجد نفسك مستيقظًا في قسم مدمر من المجمع وقد تم تجهيزك بهيكل خارجي ذي قدرة عالية. أصيبت الروبوتات بالجنون وكذلك زملاءك في العمل المُحسّنون بتعديلات جسدية وأصبح الكيان الاصطناعي الذكي خارج السيطرة - الجميع يريدونك ميتًا. صارع أعداءً عتاة ووحشًا هائلة في معارك اشتباك مُحكمة ودموية. استهدف واقطع بعض أطراف العدو المحددة ومعك نظام سلب من الجيل الجديد يجعلك قادرًا على اختيار ما تريد سلبه! جهز أسلحة ودروعًا جديدة تقوم باقتناصها من الأعداء وقم بترقيتها وتحسينها، وزد من قوتك عبر الارتقاء بمستواك.