انضموا إلى مجتمع يضم 30 مليون لاعب! استعدوا لرحلة فائقة السرعة عبر الولايات المتحدة واستمتعوا بواحدة من أفضل تجارب القيادة المفعمة بالإثارة في عالم مفتوح على الإطلاق. تتيح لكم The Crew 2 كل ما تحتاجون إليه للاستمتاع بتجربة قيادة لا تُنسى، مع إمكانية الوصول إلى محتوى مجاني وأطوار لعب ومضامير ومركبات وفعاليات جديدة وأكثر في كل موسم. هيمنوا على مشهد رياضة المركبات الأمريكية، واكتشفوا المناظر الطبيعية الآسرة، واختاروا مركباتكم المفضلة من بين مئات المركبات. استمتعوا بالإثارة والحماس في التنافس عبر الولايات المتحدة الأمريكية بينما تختبرون مهاراتكم في تخصصات متنوعة. سجّلوا كل لحظة تخطف الأنفاس وشاركوها بضغطة زر. الشهرة في متناول أيديكم! العبوا مع ما يصل إلى سبعة أصدقاء عبر الإنترنت. Xbox Series X: شغلوا طور الأداء واستمتعوا بـThe Crew 2 بمعدل 60 إطاراً في الثانية! جديد: العبوا The Crew 2 عبر الإنترنت أو من دونه في الطور الممتزج الجديد المتاح حالياً! استمتعوا بالتجربة الأصلية عبر الإنترنت وطريقة جديدة للعب الفردي.