TERASLIDE
العب بشخصية تولوك، ثعلب الثلج، وساعده على التقدم عبر المستويات المختلفة في لعبة الألغاز هذه المبنية على الحركة على شبكة سداسية. انزلق في خط مستقيم حتى تصطدم بعائق أو بحافة اللوحة عبر 100 مستوى، واعثر على الطريق الصحيح إلى السداسي الأخير، مع تجنب الفخاخ. اكتشف آليات جديدة في عوالم اللعبة المختلفة ذات الصعوبة المتزايدة، دون خوف من التعثر، بفضل المساعدة المتوفرة داخل اللعبة. ولمن يبحث عن تحديات إضافية، هناك أكثر من 250 تحدياً اختيارياً موزعة على المستويات. المميزات: * 100 مستوى موزعة على 12 عالماً، * شبكة سداسية تتطلب تفكيراً مختلفاً، * 10 آليات جديدة تتم إضافتها مع تقدم اللعبة، * صعوبة متزايدة مع وجود المساعدة (الحلول) داخل اللعبة، * إمكانية التراجع عن الحركات إذا ارتكبت خطأ، * أكثر من 250 تحدياً اختيارياً موزعة على 100 مستوى.