Tales of Arise - Vacation Hootle Doll
دمية Hootle Doll تستمتع بوقتها على شاطئ تغمره الشمس. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.